Halloween party ideas 2015

بوتاجاز كريازي من أهم الأجهزة التي تتوافر في المطبخ المصري . و منذ عدة سنوات حرصت كريازي علي أن تقدم للمطبخ تقنية معينة تعمل علي تحقيق عوامل محددة في الجهاز الذي يخدم كل ست بيت في المطبخ الخاص بها و الذي يعد مملكتها الخاصة . تلك العوامل التي حرصت عليها كريازي هي كالاتي :
   1 -الأمان في بوتاجاز كريازي: وفرت شركة كريازي عامل الأمان بصورة أساسية في جميع منتجاتها و خاصة البوتاجازات , فالبوتاجاز يتعامل مع غاز طبيعي و هو من أكثر المواد قابلية علي الاشتعال , و التعامل مع ذلك الغاز من الممكن أن يحقق كارثة إذا لم تكن هناك ترتيبات خاصة لمواجهة أي طارئ أو عامل جديد يتدخل في مسار عملية الإشعال . بوتاجازات كريازي تتوفر بها تقنية حديثة جدا من الحساسات التي تتحكم في فصل و تمرير أي عملية أو إجراء في عمليات الاشعال . كما تتحكم حساسات الأمان في تحقيق أعلي كفاءه مع تحقيق الأمان في ذات الوقت و تلك التقنية لا تتحقق إلا في بوتاجازات كريازي . و بذلك تتفرد شركة كريازي في تلك التقنية مما منحها تميز تنفرد به في السوق العالمي حتي الان
   2 -الأداء المنفرد في بوتاجاز كريازي: أداء البوتاجاز ووظيفيته عامل أساسي في المطبخ لكل ست بيت . فالبوتاجاز بصورة عامة تحتاجه ست البيت في تسوية الطعام كل يوم عده مرات . و الأداء بالطبع عامل أساسي في عملية الطهو . و يعتمد أداء البوتاجاز علي توزيع الحرارة و شدتها . و ينعكس ذلك علي مدة عملية الطهو و جودتها . و يتميز كريازي بقوة أداءه و تميزه و ذلك تميز عالمي تشهد له جميع المنظمات الدولية لصالح كريازيمما أعطي شهادات الأيزو العديدة لبوتاجاز كريازي .
   3 -التصميم الجميل لبوتاجاز كريازي: يتميز بوتاجاز كريازي بروعة التصميم مما لا يتعارض مع الأمان في بوتاجاز كريازي أو جودة الأداء و قوتة , و جمال التصميم جعله الخيار الأفضل لمهندسي الديكور خاصة و أنه يوفر معه عامل الأمان .
   4 -سهولة الصيانة و توفر قطع الغيار لوتاجازات كريازي: حرصت شركة كريازي علي توفير قطع الغيار اللازمة في السوق العالمي , و تتمثل سهولة صيانة بوتاجازات كريازي في سهولة تركيب أو استبدال قطع الغيار و الجدير بالذكر أن قطع غيار كريازي من المستحيل تقليدها لتطور التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع مكونات أجهزة كريازي . مما جعل من الصعب جدا و من المكلف جدا أيضا عملية غشها أو تقليدها . مما حافظ علي العمر الإفتراضي للجهاز لعدم تدخل قطع غيار  غير مطابقة للمواصفات في عمليات الصيانة الدورية للجهاز .

فريق عمل كريازي :
صيانة كريازي: نحن متخصصون في توفير الصيانة الأصلية لأجهزة كريازي في مصر والوطن العربي و متخصصون أيضا في توفير عقود صيانة سنوية و نصف سنوية لأجهزة كريازي في شركتك أو مصنعك أو منزلك . فقط اتصل علي الرقم الموضح بالموضوع و ستجدنا في خدمتك فورا .
توكيل كريازي في مصر: نحن متخصصون و ملتزمون بإيصالك لأقرب توكيل صيانة بوتاجاز كريازي لمنطقتك كما نضمن سرعة استجابة الوكيل الأقرب إليك مع أن يكون أولوية الاستجابة اليك .
مراكز صيانة كريازي المعتمدة: مراكز كريازي المعتمدة تتوفر في جميع أنحاء الوطن العربي و خاصة جمهورية مصر العربية و نحن واجبنا نحو عملائنا هو ايصالهم لأقرب مركز خدمة صيانة كريازي معتمد لمكان إقامتكم .
خدمة عملاء كريازي: تتميز خدمة عملاء كريازي بسرعة الاستجابة لبلاغات الصيانة لعملاء كريازي في مصر و الوطن العربي , كما يقوم مركز خدمة عملاء كريازي بالعمل علي توفير أي قطع غيار من الممكن أن تكون ناقصة في السوق المصري أو العربي علي السواء .
ضمان كريازي: تتمتع أجهزة بوتاجازات كريازي بضمان يصل الي خمسة سنوات بعد الشراء و بداية استخدام الجهاز , و يجب أن يتم التوقيع علي الضمان و تركيب الجهاز بمعرفتنا لكي يكون الضمان سارياً . و ذلك هام جدا لتفعيل الضمان و ضمان حقك في صيانة دورية شاملة للجهاز .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.